السبت، 23 مايو 2009

من أنا

أنا مازلت أنا
لاتهمني المقاييس
لأنني خارج كل الأقواس
ولا يضمني في الدنا ضامْ
سوى حضن أمي
/
/
/
لأنني أنا طيرٌ
والسماء كلها لي سماءُ
زرقاء وليس بها سحابُ
أنا ومن أنا إن لم أكن سوى أنا
فلا أنا تعجبني إلا إن كانت أنا
أنا الزهرة .. أنا الشهوة !
أنا البسمة .. أنا القهوة !
/
/
/
أنا كلُ شيءٍ سوى أنا
وأنا لا شيء سوى أنا
إن كنتَ تعرفني فهذا لأني أنا
وأن كنت جاهلاً بي ..
فلأنني أيضاً أنا !!

هناك 4 تعليقات:

  1. كلام كتير رائع

    فلا أنا تعجبني إلا إن كانت أنا


    للأمام يا لورد

    ردحذف
  2. إنناإن أردنا أن نكون مرتبة من "البشر" علينا أن نبدأ إذاً بالتخلي عن كل
    القيم والمبادئ والأفكار المسمومة ...أن نسحق أنفسنا تحت سلطة الذات...أن
    ننحني لأننا ...

    أن يكون أحدنا هو الأنا وفقط الأنا


    سعيدة بمروري هنا
    لك كل الود
    ...

    ردحذف
  3. غير معرف

    سررت بمروروك هنا
    وأأمل أن تصبح يوما " معرّف "

    ولك تحية

    ردحذف
  4. ويلٌ لكل "أنا" لم يعلم صاحبها قدرها
    ولكن كيف يعرف قدرها إن فرضت علينا هذه الحياة أن لا نعلم قدرها إلا بفقدانها
    إذن نجتمع عند نقطة دوما ما أحب أن ألتقي فيها
    النقطة .. هي أن الموت ملاذنا الأخير
    ولا نعلم قدر " الأنا " سوى بعد الموت

    سين ..

    سررت أكثر بمرورك هنا
    ولك فلّة

    ردحذف

وللآخرين بوح !!